منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة

منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة

صحافة وإعلام تربوى ( صحافة مدرسية - مناظرات - إذاعة مدرسية )  
الرئيسيةمرحبا بك عزيزي مكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» للقلم أنواع
السبت أبريل 21, 2018 4:06 pm من طرف admin

» صور نادرة لمصر من 150 سنة
السبت أبريل 21, 2018 4:04 pm من طرف admin

» عام دراسى جديد
السبت أبريل 21, 2018 4:00 pm من طرف admin

» مناظره بعنوان القصة المرئية أم القصة المقروءة
السبت أبريل 21, 2018 3:55 pm من طرف admin

» ملف كامل به أكثر من 20 اذاعة مدرسية منظمة
السبت أبريل 21, 2018 3:50 pm من طرف admin

» مناظرة "فى زمن الدروس الخصوصية" هل المعلم الجانى أم الضحية ؟
السبت أبريل 21, 2018 3:48 pm من طرف admin

» مناظرة التسويق الالكتترونى
السبت أبريل 21, 2018 3:45 pm من طرف admin

» صحيفة حائط
الأربعاء مارس 15, 2017 5:26 pm من طرف admin

» كائنات شفافة... سبحان الله!
الأربعاء مارس 15, 2017 5:16 pm من طرف admin

المواضيع الأكثر شعبية
برنامج إذاعى كامل
فقرات متنوعة يمكن الاستعانة بها في البرنامج الإذاعي
مقدمة اذاعة مدرسية 2
مقدمات إذاعية
ملف كامل به أكثر من 20 اذاعة مدرسية منظمة
إذاعة متكاملة عن أهمية الوقت
برنامج اذاعى عن بر الوالدين
إذاعة مدرسية عن الصلاة
برنامج إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية
مناظرة عن الكتاب المدرسي والكتاب الخارجي أيهما أفضل ؟

شاطر | 
 

 ما زال طعم الحلوى فى فمى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
journalist
نائب المدير العـــام
نائب المدير العـــام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 932
العمر : 55

مُساهمةموضوع: ما زال طعم الحلوى فى فمى   السبت نوفمبر 05, 2011 10:34 pm

كان هناك رجل كبير في السن
دخل المستشفى بَسُببْ آلإعَيْآء وهرمْ جُسدْه ،
زاره شْٱب ومَعهْ طفلَ صُغيْر جلسَ معُهْ
لأكَثرْ منَ سآعهْ , سَــآعدهَ علىْ أكَلْ طعآمَهْ
وآلأغتسِآلْ وَ أخذهْ فيْ جوَلهْ فى حديقة آلمُسستَشفىْ
وّ ذهَبْ بعدَ آنْ آطمَأنْ عليـهْ | ..


دخُلتْ آلممرضهْ لتُعطيهْ آلدَوآء وتتفقدْ حآلـهْ
" مآشآءْ آلله يا حآجْ آلله يخليَلكْ آبنكْ وحفيْدكْ كلَ يومْ
يزوركَ , لايوجد اولاد بهذاآلزمنُ " يفعلو مثله
وان وجد فهم قلة ..
نظرَ آليَهآ ولمْ ينطُقْ أغمضْ عيَنيهْ ,
وقآلَ لنفَسهْ :
" ليَتهْ كـــآنْ آحُـــد آبنآئيَ "
هذآ آليَتيمْ منَ آلحيَّ آلذيْ كنآ نسَكُنْ فييههَ ,


رأيَتهْ مَرة يبُكيْ عندُ بآبْ آلمسُجدْ
عندمآ توفىْ وآلدهْ ,
هَدأتهْ وآشترييتْ لهْ آلحَـلوىْ | ولمْ آحـتـكُ بهّ منذُ ذآلكْ آليومَ !
وَعندُمآ عَلمْ بوحدتيَ آنآ وَ زوجَتيْ تفقدْ حَآلنآ
حتىَ وهنَ جسديْ وآخذ زوجتيَ آلىْ منزلة فيمآ جآءَ
بيَ آلىّ آلعـلآجْ بآلمستشفىَ ..
وعـنَـدمآ كُنتَ آســألـهْ :
لـمَـآذآ يا ولديَ تتكَبدْ هذآ آلعنَآءْ معنَآ ؟

يبتسمْ وَ يقولْ :
... ( مـآزآلْ طَـعمْ آلحلوىَ فيَ فمَيْ ) ...

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
مدير المـنتدى
مدير المـنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1464
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: ما زال طعم الحلوى فى فمى   الأحد نوفمبر 06, 2011 8:52 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
كان هناك رجل كبير في السن
دخل المستشفى بَسُببْ آلإعَيْآء وهرمْ جُسدْه ،
زاره شْٱب ومَعهْ طفلَ صُغيْر جلسَ معُهْ
لأكَثرْ منَ سآعهْ , سَــآعدهَ علىْ أكَلْ طعآمَهْ
وآلأغتسِآلْ وَ أخذهْ فيْ جوَلهْ فى حديقة آلمُسستَشفىْ
وّ ذهَبْ بعدَ آنْ آطمَأنْ عليـهْ | ..


دخُلتْ آلممرضهْ لتُعطيهْ آلدَوآء وتتفقدْ حآلـهْ
" مآشآءْ آلله يا حآجْ آلله يخليَلكْ آبنكْ وحفيْدكْ كلَ يومْ
يزوركَ , لايوجد اولاد بهذاآلزمنُ " يفعلو مثله
وان وجد فهم قلة ..
نظرَ آليَهآ ولمْ ينطُقْ أغمضْ عيَنيهْ ,
وقآلَ لنفَسهْ :
" ليَتهْ كـــآنْ آحُـــد آبنآئيَ "
هذآ آليَتيمْ منَ آلحيَّ آلذيْ كنآ نسَكُنْ فييههَ ,


رأيَتهْ مَرة يبُكيْ عندُ بآبْ آلمسُجدْ
عندمآ توفىْ وآلدهْ ,
هَدأتهْ وآشترييتْ لهْ آلحَـلوىْ | ولمْ آحـتـكُ بهّ منذُ ذآلكْ آليومَ !
وَعندُمآ عَلمْ بوحدتيَ آنآ وَ زوجَتيْ تفقدْ حَآلنآ
حتىَ وهنَ جسديْ وآخذ زوجتيَ آلىْ منزلة فيمآ جآءَ
بيَ آلىّ آلعـلآجْ بآلمستشفىَ ..
وعـنَـدمآ كُنتَ آســألـهْ :
لـمَـآذآ يا ولديَ تتكَبدْ هذآ آلعنَآءْ معنَآ ؟

يبتسمْ وَ يقولْ :
... ( مـآزآلْ طَـعمْ آلحلوىَ فيَ فمَيْ ) ...

منقول

هذا عرفان بالجميل وعلى رأى المثل " من قدّم السبت لقى الحد "

*************************************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s7afa.7olm.com
 
ما زال طعم الحلوى فى فمى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة :: منتدي الصحافة المدرسية :: قصص قصـــــــيرة-
انتقل الى: