منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة

منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة

صحافة وإعلام تربوى ( صحافة مدرسية - مناظرات - إذاعة مدرسية )  
الرئيسيةمرحبا بك عزيزي مكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مناظرة "فى زمن الدروس الخصوصية" هل المعلم الجانى أم الضحية ؟
السبت نوفمبر 04, 2017 11:13 am من طرف admin

» ملف كامل به أكثر من 20 اذاعة مدرسية منظمة
الجمعة سبتمبر 29, 2017 4:45 pm من طرف سعيد سمرى

» مناظره بعنوان القصة المرئية أم القصة المقروءة
الجمعة سبتمبر 29, 2017 2:22 pm من طرف admin

» عام دراسى جديد
الجمعة سبتمبر 29, 2017 1:55 pm من طرف admin

» للقلم أنواع
الجمعة سبتمبر 29, 2017 1:45 pm من طرف admin

» صحيفة حائط
الأربعاء مارس 15, 2017 5:26 pm من طرف admin

» صور نادرة لمصر من 150 سنة
الأربعاء مارس 15, 2017 5:24 pm من طرف admin

» كائنات شفافة... سبحان الله!
الأربعاء مارس 15, 2017 5:16 pm من طرف admin

» من أجمل الصور النادرة لملوك السعودية
الأربعاء مارس 15, 2017 5:14 pm من طرف admin

المواضيع الأكثر شعبية
برنامج إذاعى كامل
فقرات متنوعة يمكن الاستعانة بها في البرنامج الإذاعي
مقدمة اذاعة مدرسية 2
مقدمات إذاعية
ملف كامل به أكثر من 20 اذاعة مدرسية منظمة
إذاعة متكاملة عن أهمية الوقت
برنامج اذاعى عن بر الوالدين
إذاعة مدرسية عن الصلاة
برنامج إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية
مناظرة عن الكتاب المدرسي والكتاب الخارجي أيهما أفضل ؟

شاطر | 
 

 قصة المسامير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 436
العمر : 29

مُساهمةموضوع: قصة المسامير   السبت نوفمبر 12, 2011 9:43 pm

قصة المسامير تعلم منها وخذ العبرة و...طبقها في حياتك

كان هناك ولد يصعب إرضاؤه ، أعطاه أبوه كيساً مليئاً بالمسامير وقال له قم بطرق مسمار واحد في سور الحديقة في كل مرة تفقد فيها أعصابك أو تختلف مع أحد

في اليوم الأول طرق الولد 37 مسمارأً في سور الحديقة .


مع نهاية الأسبوع تعلم الولد كيف يتحكم في أعصابه وكان عدد المسامير التي يطرقها ينخفض يومياً .

وفي اليوم الذي لم يطرق فيه أي مسمار ذهب ليخبر أبوه أنه لم يعد بحاجة لطرق المسامير

قال له أبوه قم بخلع مسمار واحد عن كل يوم يمر بك دون أن تفقد أعصابك

وبعد عدة أيام أبلغ الولد أبيه أنه خلع كل المسامير من السور

أخذ الأب إبنه فقال : أنظر إلى كل الثقوب التي تركتها في السور ، فلن تعود كما كانت

إنك ياولدي حين تحدث بينك وبين الآخرين مشادة أو إختلاف وتخرج منك بعض الكلمات السيئة فإنك تتركهم بجرح في أعماقهم كتلك الثقوب التي تراها

لهذا لا يهم كم مرة تتأسف لأن الجرح مازال موجوداً فاعلم أن جرح اللسان أقوى من جرح الأبدان

---------- إنتهت قصة المسامير ----

القصة أعجبتني كثيراً لأسلوبها التطبيقي الجميل

وأتمنى أن تستفيدوا منها في خبراتكم الإجتماعية
منقولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
مدير المـنتدى
مدير المـنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1457
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: قصة المسامير   السبت نوفمبر 12, 2011 9:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
قصة المسامير تعلم منها وخذ العبرة و...طبقها في حياتك

كان هناك ولد يصعب إرضاؤه ، أعطاه أبوه كيساً مليئاً بالمسامير وقال له قم بطرق مسمار واحد في سور الحديقة في كل مرة تفقد فيها أعصابك أو تختلف مع أحد

في اليوم الأول طرق الولد 37 مسمارأً في سور الحديقة .


مع نهاية الأسبوع تعلم الولد كيف يتحكم في أعصابه وكان عدد المسامير التي يطرقها ينخفض يومياً .

وفي اليوم الذي لم يطرق فيه أي مسمار ذهب ليخبر أبوه أنه لم يعد بحاجة لطرق المسامير

قال له أبوه قم بخلع مسمار واحد عن كل يوم يمر بك دون أن تفقد أعصابك

وبعد عدة أيام أبلغ الولد أبيه أنه خلع كل المسامير من السور

أخذ الأب إبنه فقال : أنظر إلى كل الثقوب التي تركتها في السور ، فلن تعود كما كانت

إنك ياولدي حين تحدث بينك وبين الآخرين مشادة أو إختلاف وتخرج منك بعض الكلمات السيئة فإنك تتركهم بجرح في أعماقهم كتلك الثقوب التي تراها

لهذا لا يهم كم مرة تتأسف لأن الجرح مازال موجوداً فاعلم أن جرح اللسان أقوى من جرح الأبدان

---------- إنتهت قصة المسامير ----

القصة أعجبتني كثيراً لأسلوبها التطبيقي الجميل

وأتمنى أن تستفيدوا منها في خبراتكم الإجتماعية
منقولة


بارك الله فيكِ أستاذة مـــــــيرو وفيما تأتين به كل يوم من نصائح جمة

وصدق المثل الذى يقول :

-_-((أذا عرف الداء سهل الدواء))-_-

A disease known is half cured.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s7afa.7olm.com
 
قصة المسامير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة :: منتدي الصحافة المدرسية :: قصص قصـــــــيرة-
انتقل الى: