منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة

منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة

صحافة وإعلام تربوى ( صحافة مدرسية - مناظرات - إذاعة مدرسية )  
الرئيسيةمرحبا بك عزيزي مكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عام دراسى جديد
اليوم في 9:17 am من طرف احمد الدروانى

» مناظره بعنوان القضه المرئيه ام القصه المقروءه
اليوم في 9:05 am من طرف احمد الدروانى

» صحيفة حائط
الأربعاء مارس 15, 2017 5:26 pm من طرف admin

» صور نادرة لمصر من 150 سنة
الأربعاء مارس 15, 2017 5:24 pm من طرف admin

» كائنات شفافة... سبحان الله!
الأربعاء مارس 15, 2017 5:16 pm من طرف admin

» من أجمل الصور النادرة لملوك السعودية
الأربعاء مارس 15, 2017 5:14 pm من طرف admin

» برلمان مدرسى " أطفال الشوارع "
الأحد فبراير 26, 2017 9:29 pm من طرف admin

» تعالوا العبوا معانا...لعبة الأمنيات
الأربعاء يناير 25, 2017 8:04 pm من طرف admin

» أبو الغيط فى افتتاح معرض الطفولة 2016 / 2017 م
الخميس ديسمبر 01, 2016 6:27 pm من طرف admin

المواضيع الأكثر شعبية
برنامج إذاعى كامل
فقرات متنوعة يمكن الاستعانة بها في البرنامج الإذاعي
مقدمة اذاعة مدرسية 2
مقدمات إذاعية
ملف كامل به أكثر من 20 اذاعة مدرسية منظمة
إذاعة متكاملة عن أهمية الوقت
برنامج اذاعى عن بر الوالدين
إذاعة مدرسية عن الصلاة
برنامج إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية
مناظرة عن الكتاب المدرسي والكتاب الخارجي أيهما أفضل ؟

شاطر | 
 

 اجمل المنتديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جودى
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 1
العمر : 46

مُساهمةموضوع: اجمل المنتديات   الثلاثاء يوليو 24, 2012 12:03 pm

من اجمل المنتديات الخاصة بالاعلام التربوى فأتمنى لكم التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زوزة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1084
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: اجمل المنتديات   الثلاثاء يوليو 24, 2012 4:46 pm



شكرا لك استاذة ( جودى )
جزاك الله خيرا
مع تمنياتنا لحضرتك بالمزيد من المشاركة للافادة و الاستفادة
و اكيد طبعا منتدانا اجمل منتدى
زورونا تجدوا ما يسركم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 654
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: اجمل المنتديات   السبت يوليو 28, 2012 6:30 pm

لا خلاص

انتىهتضربى ولا اية

انا مابحبش الضرب على فكرة

ههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://made254@yahoo.com
medo
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 654
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: اجمل المنتديات   الأحد أغسطس 26, 2012 12:04 am

عندك حق


بس يا سيادة المخبر قولهم يرجعوا تانى بعد اذنك


ربنا يخليلك حواسك يارب ويزودهملك يارب






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://made254@yahoo.com
محمد السيد
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 69

مُساهمةموضوع: رد: اجمل المنتديات   الأحد أغسطس 26, 2012 10:21 pm

شكراً جزيلاً للزميلة العزيزة " زوزة " على هذه الحفاوة والاستقبال الطيب .. وأنا مؤمن بالمثل القائل :
الإنسان لا لحمه يؤكل .. ولا جلده يلبس .. فماذا فيه غير حلاوة اللسان..
وإذا كان المنتدى يتلألأ بالنور .. فهذا نور أستاذتنا المشرفةعلى المنتدى وأنا أشكرك على هذا الاستقبال الكريم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زوزة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1084
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: اجمل المنتديات   الأحد أغسطس 26, 2012 11:19 pm

شكرا لذوقك يا اخى .... و دى مش مجاملة منى دى حقيقة

هههههههههههه و بصراحة اول مرة اسمع هذا المثل

و المنتدى منور باعضاؤه المحترمين الافاضل ...

و دة المكسب الحقيقى ليا من المنتدى انى اتعرفت على اساتذة و اخوات و الله حبتهم اوى


قلوب متحركه قلوب متحركه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد السيد
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 69

مُساهمةموضوع: رد: اجمل المنتديات   الأحد أغسطس 26, 2012 11:27 pm

نسأل الله عز وجل أن يديم علينا وعليكم وعلى كل أعضاء منتدانا هذه المحبة الصادقة قى الله
وأن يختم لنا جميعاً بخاتمة السعادة أجمعين
قولوا أمـــــــــين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زوزة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1084
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: اجمل المنتديات   الأربعاء أغسطس 29, 2012 12:07 am

:02:
مع السلامة منتدايا الجميل
و اشوفك بعد فترة على خير
بس عندى طلب منك ..
تخلى بالك من اساتذتى و اخواتى الحلوين
دول لهم فضل عليا كبير
اتعلمت منهم حاجات كتير
.....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل المنتديات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة :: إســــــــتراحة النادي :: إســــــــتراحة النادي-
انتقل الى: