منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة

منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة

صحافة وإعلام تربوى ( صحافة مدرسية - مناظرات - إذاعة مدرسية )  
الرئيسيةمرحبا بك عزيزي مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صحيفة حائط
الأربعاء مارس 15, 2017 5:26 pm من طرف admin

» صور نادرة لمصر من 150 سنة
الأربعاء مارس 15, 2017 5:24 pm من طرف admin

» كائنات شفافة... سبحان الله!
الأربعاء مارس 15, 2017 5:16 pm من طرف admin

» من أجمل الصور النادرة لملوك السعودية
الأربعاء مارس 15, 2017 5:14 pm من طرف admin

» برلمان مدرسى " أطفال الشوارع "
الأحد فبراير 26, 2017 9:29 pm من طرف admin

» تعالوا العبوا معانا...لعبة الأمنيات
الأربعاء يناير 25, 2017 8:04 pm من طرف admin

» أبو الغيط فى افتتاح معرض الطفولة 2016 / 2017 م
الخميس ديسمبر 01, 2016 6:27 pm من طرف admin

» حلاوة زمان
السبت نوفمبر 26, 2016 3:25 pm من طرف زوزة

» طريقة تحضير الدروس
السبت نوفمبر 26, 2016 3:08 pm من طرف زوزة

المواضيع الأكثر شعبية
برنامج إذاعى كامل
فقرات متنوعة يمكن الاستعانة بها في البرنامج الإذاعي
مقدمة اذاعة مدرسية 2
مقدمات إذاعية
ملف كامل به أكثر من 20 اذاعة مدرسية منظمة
إذاعة متكاملة عن أهمية الوقت
برنامج اذاعى عن بر الوالدين
إذاعة مدرسية عن الصلاة
برنامج إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية
مناظرة عن الكتاب المدرسي والكتاب الخارجي أيهما أفضل ؟

شاطر | 
 

 الفرق بين العقلية اليابانيه ... والعربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 436
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الفرق بين العقلية اليابانيه ... والعربية   الجمعة نوفمبر 11, 2011 10:01 pm

لفرق بين العقلية اليابانيه ... والعربية

كان هناك سباق تجديف بين فريقين
((عربي)) و... ((ياباني))

كل قارب يحمل على متنه تسعة أشخاص
وفي نهاية السباق وجدوا أنالفريق الياباني انتصر بفارق رهيب جداً

وبتحليل النتيجة وجدوا أن الفريق الياباني يتكون من
1 مدير قارب
و 8 مجدفين

الفريق العربي يتكون من
8 مديرين
و 1مجدف

حاول الفريق العربي تعديل التشكيل ليتكون من
مدير واحد .. مثل الفريق الياباني

وتمت إعادة السباق مرة أخرى

وفي نهاية السباق وجدوا أنالفريق الياباني انتصر بفارق رهيب جداً
تماماً مثل المرة السابقة

وبتحليل النتيجة وجدوا أن

الفريق الياباني يتكون من
1 مدير قارب
و8مجدفين

والفريق العربي يتكون من
1 مدير عام
و3مديري ادارات
و4 رؤساء اقسام
و1 مجدف

فقرر الفريق العربي محاسبة المخطئ
فتم فصل المجدف!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
مدير المـنتدى
مدير المـنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1453
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين العقلية اليابانيه ... والعربية   السبت نوفمبر 12, 2011 9:28 am



ومع العلم إن المصريين هما اللى مطلعين المثل اللى بيقول


المركب لو فيها ريسيين تغرق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s7afa.7olm.com
ميرو
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 436
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين العقلية اليابانيه ... والعربية   السبت نوفمبر 12, 2011 8:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


ومع العلم إن المصريين هما اللى مطلعين المثل اللى بيقول


المركب لو فيها ريسيين تغرق


هههههههه فعلا لكن مع ذلك فيه موظفين كتييييييييير بيموتوا في الروتين الممل ، لكن هذا ليس معناه ان المصرييين كلهم كدة بالعكس لأن مصر خرج منها أعظم العلماء والعباقرة في جميع المجالات الذين لا يوجد مثيل لهم في العالم كله وأنا عن نفسي لي الفخر أني مصرية لكن هذا الموضوع ليس أكثر من مزحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرق بين العقلية اليابانيه ... والعربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة :: إســــــــتراحة النادي :: إســــــــتراحة النادي-
انتقل الى: