منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة
 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  69426410
منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة
 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  69426410
منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة

صحافة وإعلام تربوى ( صحافة مدرسية - مناظرات - إذاعة مدرسية )  
الرئيسيةمرحبا بك عزيزي المنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ما أروعها من قصة :
 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Icon_minitimeالخميس فبراير 27, 2020 1:42 am من طرف ahmed_ahmed9245

»  مناظرة بعنوان عصر السموات المفتوحة بين السلبيات والايجابيات
 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 26, 2019 2:19 pm من طرف محمد رفعت

» التنمر فى المؤسسات التربويه مسؤلية الدوله ام الافراد
 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 20, 2019 6:50 pm من طرف journalist

» مقدمات للبرنامج الاذاعى
 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 11, 2019 10:42 pm من طرف journalist

» ملاحظات على كتاب الفنون الصحفيه
 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 10, 2019 3:32 pm من طرف admin

» مقدمات للبرنامج الاذاعى
 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 10, 2019 3:28 pm من طرف admin

» الاذاعة المدرسيه وملاحظات مهمة
 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 10, 2019 2:59 pm من طرف admin

» نظـــافة البيئة
 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 10, 2019 2:56 pm من طرف admin

» مناظرة "فى زمن الدروس الخصوصية" هل المعلم الجانى أم الضحية ؟
 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 02, 2019 5:58 pm من طرف admin

المواضيع الأكثر شعبية
مقدمات لفقرة الحديث النبوى الشريف
الالعاب الالكترونيه مفيده ام مضيعه للوقت
فقرات متنوعة يمكن الاستعانة بها في البرنامج الإذاعي
اذاعة مدرسية باللغة الفرنسية
بعض الفقرات لختام البرنامج الاذاعى
مقدمات إذاعية لكل فقرات البرنامج الإذاعي
أهداف الصحافة المدرسية
مناظرة عن : عمل المرأة ما بين المؤيد والمعارض
برنامج اذاعى عن بر الوالدين
مناظره بعنوان القصة المرئية أم القصة المقروءة

 

  ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عازف الايام
عضو جديد
عضو جديد



ذكر
عدد المساهمات : 11
العمر : 48

 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Empty
مُساهمةموضوع: ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||     ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Icon_minitimeالأحد يناير 25, 2015 4:45 pm

]السلام عليكم ورحمة الله  

ان الحمد لله ، نحمده و نستعينه ، و نستغفره ، و نعوذ بالله

من شرور انفسنا و من سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له

و من يضلل فلا هادي له ، و أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، و أن محمدا

عبده و رسوله صلى الله عليه و على آله و أصحابه و من تبعهم

بإحسان الى يوم الديـــن و سلم تسليما كثيرا ،

أما بعد ...






اذا خط الانسان رسالة ما ، من الادب ان نسمعها او نحسن حتى الاصغاء لها ، فالبشر لا يكتب لهفا ، ولا تلاعبا ! خاصة اذا

خص المعنى واعطى الحكمة ،! .... لست فيلسوفا ولست كذلك احمقا

وانما كما يقال و لولا انها حرفت :

خذ الحكمة ولو من افواه المجانين !

فالمغزى مفيد مهما كان مؤلما ً



الحياة ساحة واسعة للقهر و رحابة الصدر ، فهي تعطينا ما يسخره العقل من ابداع ، وتعفو عن ما يرتكبه الانسان من اجرام

تعلمنا الصيد ، حتى لا نجوع ، فلا نموت جسداً ولا فكراً ، وعلى هذا فالصيد نوعان ، اولهما اقتناص المطعم وهو ليد حاجة

بيولوجية ، وثانيهما فكري وهو حاجة ظهرت وليدة للإبداع والتطور فهي حكمة الله في خلقه...

ابدعنا في صناعة الصواريخ ، تفننا في قتل البشر ،! لكننا فشلنا يوما ما في كسبهم..



شبكة العنكبوت وما ادراك ماهي شبكة العنكبوت ، انها امتن البيوت ويضرب بها المثل في ذلك رغم انوف المكذبين

لله دره هذا العنكبوت رفع الله له بيتا مصاف العجب والمعجبين ، الا ان هذا الاخير للاسف ورغم ديكوره العظيم

لا يحسن الضيافة ! فهو صديق لك الى حين ....

الى حين امتصاصك واخذ حاجاته البيولوجية منك فهو بدوره ابدع ...



انه حال الاصدقاء اليوم ، مثلهم مثل العنكبوت حين ينصبون زخرفهم الاشبه بديكور بيت العنكبوت فتلهف قلوبنا نحوهم

كالحشرات التي تقع في الشبكة ، وهنا يقع الفأس في الرأس ، وحينها ستدمع الشبكة سيول جارفة من التحسر فإذا

كانت الحشرة ستخسر دمها وبالتالي حياتها فإن البشر سيخسر قلبه ويفقد ثقته ويصير الذهب فجأة نحاس بل وقصديرا

 هكذا علمتنا الحياة ان السهام لا تصيب دائما وان البيوت لا ترفع هي الاخرى ، فالصيد الفاشل لا يولد الا الجوع لصاحبه

لربما جاعت بطن البشر لكن ان يجوعه قلبه ويفقد ثقته في  من هم حوله فهذه هي مسخرة الحياة وابتسامة العنكبوت..



صديقي العنكبوت فعلا ابدعت واطرقت قلوب لا مفاتيح لها

كسرتها  حطمتها  ومصصت ثقتها !

لكنك للاسف كما يقال : اضعف البيوت بيت العنكبوت

فانتظر ريح بل عذرا نسمة حتى تصير هباءا منثورا



اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
مدير المـنتدى
مدير المـنتدى
admin


ذكر
عدد المساهمات : 1469
العمر : 62

 ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||     ╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||  Icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2015 9:26 pm

أخى الكريم / عازف الايام وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

 
ما قمت به نقل رائع لناقل أروع
 
وهذا يدُل على أن لإحساسك عذوبـة
 
وإختيارك أعجوبـة لإنتقاءك كلمات قمـة في الإبداع
 
والخيال والإحساس والتألق
 
الطرح رغم حزنـه وألمـه فهو رائع

ولكني أتساءل لماذا نبحث عن القلوب القاسيـة وأمامنا القلوب الرحيمـة ؟

 ولماذا نبحث على الشوك وأمامنا الزهر ؟

ولماذا نكتحل بسواد الليل وننسى بأنـه سيطلع لنا فجر ؟
 
علينا نحن الإختيار الأصح والأنسب ونترك العُسر ونختار اليُسر
 
يسر الله حالك وحالنا وأراح الله بالك وبالنا أخي عازف الايام

 
دمت ودام قلمك متألقاً دوما



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s7afa.7olm.com
 
╝◄|| :::: إلـــى صــديقـــي العنــكـــبــوت :::: ||
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة :: منتدي الإذاعة المدرسية :: إذاعات مدرسـية " مكتوبة "-
انتقل الى: