منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة

منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة

صحافة وإعلام تربوى ( صحافة مدرسية - مناظرات - إذاعة مدرسية )  
الرئيسيةمرحبا بك عزيزي مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صحيفة حائط
الأربعاء مارس 15, 2017 5:26 pm من طرف admin

» صور نادرة لمصر من 150 سنة
الأربعاء مارس 15, 2017 5:24 pm من طرف admin

» كائنات شفافة... سبحان الله!
الأربعاء مارس 15, 2017 5:16 pm من طرف admin

» من أجمل الصور النادرة لملوك السعودية
الأربعاء مارس 15, 2017 5:14 pm من طرف admin

» برلمان مدرسى " أطفال الشوارع "
الأحد فبراير 26, 2017 9:29 pm من طرف admin

» تعالوا العبوا معانا...لعبة الأمنيات
الأربعاء يناير 25, 2017 8:04 pm من طرف admin

» أبو الغيط فى افتتاح معرض الطفولة 2016 / 2017 م
الخميس ديسمبر 01, 2016 6:27 pm من طرف admin

» حلاوة زمان
السبت نوفمبر 26, 2016 3:25 pm من طرف زوزة

» طريقة تحضير الدروس
السبت نوفمبر 26, 2016 3:08 pm من طرف زوزة

المواضيع الأكثر شعبية
برنامج إذاعى كامل
فقرات متنوعة يمكن الاستعانة بها في البرنامج الإذاعي
مقدمة اذاعة مدرسية 2
مقدمات إذاعية
ملف كامل به أكثر من 20 اذاعة مدرسية منظمة
إذاعة متكاملة عن أهمية الوقت
برنامج اذاعى عن بر الوالدين
إذاعة مدرسية عن الصلاة
برنامج إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية
مناظرة عن الكتاب المدرسي والكتاب الخارجي أيهما أفضل ؟

شاطر | 
 

 نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير المـنتدى
مدير المـنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1453
العمر : 55

مُساهمةموضوع: نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..   الخميس أكتوبر 25, 2012 10:01 pm

إحدى المدارس الإبتدائية في الصين قررت منح الطلاب نصف ساعة للنوم في الفصول عقب تناول الغداء بالمدرسة .
وذلك لأن مساكن الطلاب بعيدة عن المدرسة؛ فلا يستطيعون الذهاب للمنازل لتناول الغداء،
لاستكمال اليوم الدراسي الطويل والعودة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s7afa.7olm.com
زوزة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1084
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..   الخميس أكتوبر 25, 2012 10:38 pm

يا ترى الفكرة دى يا استاذى تنفع عندنا ؟

*************************************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
مدير المـنتدى
مدير المـنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1453
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..   الجمعة أكتوبر 26, 2012 12:47 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
يا ترى الفكرة دى يا استاذى تنفع عندنا ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ما فتكرش لأن ذى ما بيقول المثل :


((الكلب الحي خير من الاسد الميت))



A living dog is better that a dead lion

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s7afa.7olm.com
سمية
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد المساهمات : 3
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..   السبت أكتوبر 27, 2012 12:31 pm

نص ساعة بس لأ طبعا مينفعش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
مدير المـنتدى
مدير المـنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1453
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..   السبت أكتوبر 27, 2012 12:52 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
نص ساعة بس لأ طبعا مينفعش



أهلاً ومرحباً بكِ أستاذة سمية زميلة وعضوة جديدة بالمنتدى ونحن سعداء بتشريفك لمنتدانا فأهلاً بك عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاه في كلِّ الأَرجاء، أهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاقُ لنزفه وكلنا أملٌ بأن تجدى هنا مايسعدك ويطَيِّبُ خاطرك فِي انْتظَارِ هطولِ سحابةِ إبداعاتك ، نتمنى لَك التوفيق ومزيداً من التوهج .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تَحيّاتِي وَتَقْديرِي

مدير المنتدى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s7afa.7olm.com
زوزة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1084
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..   السبت أكتوبر 27, 2012 6:22 pm

عندك حق يا استاذة سمية نص ساعة بس دة حتى حرااااااااااااااام
ههههههههههههههه

*************************************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 654
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..   السبت أكتوبر 27, 2012 7:14 pm

موضوع غاية فى الروعة
شكرا استاذنا الفاضل


اية رايكم ننام اليوم كلة

ههههههههههههههههههههه


اثبتت احدث الدراسات ان الانسان يحتاج الى 20 الى30 دقيقة نوم فى وقت القيلولة لتمكنة من استعادة نشاطة

واكثر من ذلك خطر على صحتة

ولكى نتدرب على ذلك فعلينا مثلا تناول منبهات قبل نوم الظهيرة هذا

لانها تبدا فى العمل فى الدم بعد نصف ساعة من تناولها

فتساعد الانسان على الاستيقاظ دون خمول

كذلك تجنب النوم فى حجرة النوم ويفضل النوم على اريكة او ما شابة

وبالتالى يكون نوم نصف او ثلث الساعة هذا سهلا ومفيدا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://made254@yahoo.com
admin
مدير المـنتدى
مدير المـنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1453
العمر : 55

مُساهمةموضوع: رد: نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..   السبت أكتوبر 27, 2012 7:25 pm

شكراً على هذه النصيحة أستاذ ميدو واسمح لى بأن :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://s7afa.7olm.com
medo
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 654
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..   السبت أكتوبر 27, 2012 7:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
شكراً على هذه النصيحة أستاذ ميدو واسمح لى بأن :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شكرا استاذنا الفاضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://made254@yahoo.com
زوزة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1084
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..   السبت أكتوبر 27, 2012 9:11 pm

شكرا يا ميدو على النصيحة و علشان كده انا عندى فكرة ..
مادام الدراسات اثبتت ان الانسان يحتاج الى نصف ساعة نوم لتمكنه من استعاده نشاطه فمن باب اولى نعطيها للمدرسين ....؟

*************************************************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medo
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 654
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..   السبت أكتوبر 27, 2012 10:44 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
شكرا يا ميدو على النصيحة و علشان كده انا عندى فكرة ..
مادام الدراسات اثبتت ان الانسان يحتاج الى نصف ساعة نوم لتمكنه من استعاده نشاطه فمن باب اولى نعطيها للمدرسين ....؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




والله فكرة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://made254@yahoo.com
 
نصف ساعة نوم فى مدارس الصين ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإعلام التربوى بالبحيرة :: إســــــــتراحة النادي :: إســــــــتراحة النادي-
انتقل الى: